بالرغم من التوقف ميسي أفضل لاعب في الموسم الحالي ونجوم مدريد لم يحضر أحد

بالرغم من التوقف ميسي أفضل لاعب في الموسم الحالي ونجوم مدريد لم يحضر أحد

سلطت صحيفة “سبورت ” الكتالونية، الضوء، نقلا عن موقع هوسكورد العالمي، الضوء حول أفضل 10 لاعبين في الموسم الحالي، بالرغم أن الموسم لم ينتهي في الدوريات الأوروبية الكبرى، لكن البطولات ستشهد فترة توقف طويلة قد تستمر على أقل تقدير حتى نهاية شهر أبريل القادم، وذلك بسبب الأزمة التي يعيشها العالم من انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة كل من يعيش على هذا الكوكب.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن ، قائمة أفضل عشر لاعبين في الموسم الحالي تقتصر فقط على أداء اللاعبين في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى فقط، وبالتالي لم يأخذ بعين الاعتبار ما قدموه في بطولات الكؤوس بما فيها بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة المقربة مننادي برشلونة ، أن أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، كعادة يتربع على الصدارة رغم أنه يقدم موسم متوسط مقارنة بمواسمه السابقة، لكن الموقع الشهير يعتمد على معدل تقييمات اللاعبين في المباريات التي خاضوها، ولهذا حصل البرغوث على درجة مرتفعة لكونه يخرج في معظم المباريات بتقييم مرتفع.

وقالت الصحيفة خلال تقريرها، أن القائمة قد شهدت غياب نجوم ريال مدريد، وذلك في ظل المستوى المتذبذب لجميع لاعبي المدرب زين الدين زيدان خلال الموسم الحالي، ولتراجع أداء الكثير منهم مثل لوكا مودريتش وسيرجيو راموس ومارسيلو.

وتابعت الصحيفة ، ان مستوي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، في حالة هبوط كارثي، حيث يحتل المركز السابع في القائمة، في حين جاءت المفاجأة بغياب شيرو إيموبيلي الذي يعد أفضل هداف في الدوريات الكبرى برصيد 27 هدفاً.

وخلال السطور التالية، نستعرض لكم أفضل 10 لاعبين في الدوريات الاوروبية (الدرجة من 10)

ليونيل ميسي: 8.61

نيمار: 8.58

روبرت ليفاندوفسكي: 8.16

كيليان مبابي: 8.14

يوسيب إيليتيشيتش: 7.95

كيفين دي بروين: 7.92

كريستيانو رونالدو: 7.9

جادون سانشو: 7.9

آنخيل دي ماريا: 7.75

ديمتري باييه: 7.73

 

إقرأ أيضا

إغلاق