بعد تعافيه من الإصابة.. أجويرو يظهر في قائمة برشلونة لأول مرة

بعد تعافيه من الإصابة.. أجويرو يظهر في قائمة برشلونة لأول مرة

أعلن رونالد كومان مدرب نادي برشلونة، عن قائمته لمباراة فالنسيا، في منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإسباني، موسم 2021-22.

 

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة برشلونة ضد فريق فالنسيا، في منافسات الجولة التاسعة، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، كما يدير اللقاء تحكيميًا خيل مانزانو.

يذكر أن قائمة نادي برشلونة، لمباراته ضد فالنسيا اليوم الأحد، قد شهدت الظهور الأول للأرجنتيني أجويرو، الذي أنضم للبلوجرانا في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

وكانت الإصابة لحقت بالنجم الأرجنتيني، قبل بداية الموسم الجاري، غاب بسببها عند عدة مباريات لنادي برشلونة، ولكنه حصل على التصريح الطبي، الذي يؤكد تعافيه من الإصابة، وأنضم لأول مرة لقائمة البلوجرانا.

كما عاد لقائمة النادي الكتالوني، الظهير الأيسر، أليخاندرو بالدي، بعدما تعافى من الإصابة أيضًا، والتي لحقت به في مباراة غرناطة بالدوري الإسباني.

قائمة نادي برشلونة لمباراة فالنسيا بالدوري الإسباني

حراسة المرمى، مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.

خط الدفاع، سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليموه لينجليه، جوردي ألبا، أليخاندرو بالدي، أوسكار مينيجزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا.

خط الوسط، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، جافي، نيكو جونزاليس، سيرجي روبرتو.

الهجوم، ممفيس ديباي، سيرجيو أجويرو، أنسو فاتي، يوسف ديمير، فيليب كوتينيو، لوك دي يونج.

ويتواجد نادي برشلونة، في المركز التاسع، برصيد 12 نقطة جمعهم من 7 مباريات لعبها الفريق حتى الأن، بواقع تحقيقه الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مثلهما، والهزيمة في واحدة.

إغلاق