تشافي من لاعب في برشلونة إلي مدربها مستقبلا طالع التفاصيل

تشافي من لاعب في برشلونة إلي مدربها مستقبلا طالع التفاصيل

علق تشافي ، المدير الفني لنادي لنادي السد القطري واللاعب السابق للكاتلوني، من جديد على الأنباء المتداولة وذلك بشأن اهتمام فريقه السابق نادي برشلونة بخدماته لخلافة الهولندي رونالدو كومان.

 

وقال تشافي في تصريحات أبرزتها جريدة موندو ديبورتيفو “طموحي هو تدريب برشلونة مثلما كانم طموحي قديما هو اللعب فيها، إنه أمر لم أخفيه أبدًا، إنه هدفي وحلمي الأبدي”.

وقال  أيضا “لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث أم لا، هل سوف يحتاجونني أم لا،و لكن في الوقت الحالي أنا سعيد جدا لوجودي في السد وفخور جدًا بذلك”.

وأشار أيضا  “إذا تقدم برشلونة بعرض مثل هذا، سوف أقيمه وبعد ذلك سوف نحاول اتخاذ القرار، ولكن في الوقت الحالي أنا سعيد جدا جدا هنا”.

ويتصدر تشافي قائمة المرشحين لقيادة البارسا قادما،وذلك تحسبا للإطاحة بكومان في أي وقت  وذلك مع تذبذب نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد الهولندي كومان مع البارسا في نهاية الموسم الجاري، وذلك علما بأن نتائج الفريق تحسنت مؤخرا بفوزين على نادي فالنسيا في الليجا ثم دينامو كييف في دوري الأبطال.

وسوف يكون المدرب الهولندي أمام اختبار حاسم جدا الأحد المقبل في الليجا، وذلك عندما يواجه ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب الكامب نو.

اقرأ ايضا

شرويدة: سعيد بالتسجيل في المصري والفريق البورسعيدي هو اللي مربيني

إغلاق