تعرف على التفاصيل الخاصة بعرض ريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو

تعرف على التفاصيل الخاصة بعرض ريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو

مازال مصير الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو تستتبعه حالات الغموض خلال الفترة الحالية مع وجود بعض التقارير التي تؤكد نيته في المغادرة عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي والرجوع مرة أخرى لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

 

كريستيانو يتنازل من أجل العودة

ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فقد أتخذ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قراراً فعلياً بمغادرة صفوف نادي يوفنتوس وسيصبح جاهزاً من أجل التضحية بجزء من المقابل المادي للخروج من تلك الأجواء، فيما يظل الهدف الأساسي لكريستيانو هو الإنتصار، الشيء الذي لم يستطع تحقيقه بعد إقصاء السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو من دور 16، كما يعاني الفريق في الدوري الإيطالي كذلك، ما يمنح اللاعب إشارة إلى صعوبة تحقيق الفريق للألقاب في الوقت الحالي.

ويظل الرجوع لصفوف ريال مدريد هو الشغل الشاغل لكريستيانو رونالدو، وهذا ما شددت عليه صحيفة “آس” الإسبانية فقد أشارت إلى أن رونالدو لا يمانع من ترك جزء من مستحقاته المالية من أجل تحقيق عودته لريال مدريد مرة أخرى.

وتابع التقرير الإسباني أن نادي ريال مدريد يستعد لوضع عرض للنجم كريستيانو قيمته 25 مليون يورو خلال العام الواحد، وهذا معناه تقليل راتب النجم البرتغالي الحالي بـ 6 ملايين يورو.

إقرأ أيضًا:

نجم ريال مدريد يتحدث عن الكلاسيكو

إغلاق