تعرف على تفاصيل أزمة نجم برشلونة

تعرف على تفاصيل أزمة نجم برشلونة

لن يتمكن اللاعب سيرجي روبيرتو، نجم نادي برشلونة الإسباني، من المشاركة مع المنتخب الإسباني خلال بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وفضلاً عن هذا فقد تؤدي إلى مشكلة جديدة لم تكن في الحسبان.

 

تفاصيل الأزمة

فوفقاً لتقرير أذاعته صحيفة سبورت الإسبانية، حيث تواجد سيرجيو بحفلٍ غنائي صاخب في جزيرة ميكونوس السياحية المعروفة داخل اليونان، ولم يحرص المُشاركين داخل هذا الحفل ومجموعهم بالمئات علي الإلتزام بالإجراءات الإحترازية الوقائية فيما يخص فيروس كورونا “كوفيد -19”.

فقد أشار التقرير إلى أن سيرجيو الذي حرص علي قضاء إجازته داخل الجزيرة اليونانية ذهب للمشاركة في حفل لم يلتزم المُشاركون فيه بلبس الكمامات، إلى جانب عدم إلتزامهم بالتباعد الآمن لتفادي إنتشار العدوى، وهذا أمر يُعتبر مُخالف للإجراءات الحكومية اليونانية لتجنب الأزمة.

ووفقاً للتقرير، فإنه توجد أصوات محلية من رئيس الوزراء اليوناني تطالب بإتخاذ إجراء يحرم ذاك النوع من الحفلات التي لا تلتزم بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن ميكونوس اليونانية تواجدت في مشكلة للاعب آخر في مجال كرة القدم وهو هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد الذي تم القبض عليه من قبل الشرطة قبل عدة أسابيع بعد مشاجرته مع سياح إنجليز، قبل أن يطلق صراحه بعد ذلك.

إقرأ أيضًا:

نجم برشلونة يغادر علي طريقة رحيله من يوفنتوس

إغلاق