تقارير – إدارة البرسا تنوي بيع نجم الفريق خلال الفترة المقبلة

تقارير – إدارة البرسا تنوي بيع نجم الفريق خلال الفترة المقبلة

مازال الحديث داخل النادي الكتالوني، برشلونة مهتما بقصة الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي بات قريبا من الرحيل عن ملعب الكامب نو، للغروب، حيث ينوي نادي برشلونة التخلص منه خلال الانتقالات الصيفية القادمة، رغم أن مسؤولي البارسا يؤمنون بإمكانيات وجودة النجم الفرنسي.

 

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، أن النجم الفرنسي، يعيش موسماً سيئاً على الصعيد الشخصي، حيث تعرض للإصابة في 4 مناسبات، وهو ما دفع النادي الكتالوني للتعاقد مع مارتن برايثوايت ليكون بديلاً له، ولذلك يبدو أن الأمانة الفنية للبارسا قد اتخذت قراراً جديداً.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن جوهرة فرنسا السمراء والجناح بات مرشحاً بقوة ليكون أول الراحلين عن برشلونة في الصيف القادم، حيث قالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن قصة الحب بين النجم الفرنسي والنادي الكتالوني أوشكت على الوصول إلى نهايتها.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن إدارة البلوجرانا تعلم جيداً أن الجناح الفرنسي لا يزال يثير اهتمام أندية إنجليزية وإيطالية وفرنسية، لذا ترى أنها قادرة على إدراج اللاعب في إحدى الصفقات الكبرى أو بيعه بمبلغ معقول.

والجدير بالذكر أن موقع اوبتا العالمي للأرقام، بد أكد أن القيمة التسويقية للنجم الفرنسي خلال المواسم الثلاث الماضية، بسبب إصاباته المتكررة وسلوكه غير المسؤول في بعض الأحيان، ولذلك فإن النادي الكتالوني قد يتخلى عنه إذا وصله عرض مالي جيد.

إغلاق