تقارير صحفية: انتقال بوجبا لـ ريال مدريد يمهد الطريق أمام يوفنتوس لإتمام صفقة قوية

تقارير صحفية: انتقال بوجبا لـ ريال مدريد يمهد الطريق أمام يوفنتوس لإتمام صفقة قوية

أشارت تقارير صحفية إيطالية، امس، أن نادي يوفنتوس بدأ يركز تفكيره نحو الفرنسي الشاب، إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين، للتعاقد معه بديلاً للنجم بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد.

 

وتعلق اسم بوجبا بالرجوع لنادي يوفنتوس الإيطالي مره اخري، بعدما ترك صفوف يوفينتوس في عام 2016، بعدما قل أداؤه علي أولد ترافورد، ولم تعد العلاقة علي ما يرام بالمسؤولين.

كما أعلن الفزنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في أكثر من وقت رغبته في انتقال ببوجبا، ورغبته في الحصول على خدماته، والعودة إلى سانتياجو برنابيو.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن نادي ريال مدريد أتم التوصل لصيغة اتفاق مع مانشستر يونايتد رسمياً، للتعاقد مع بوجبا مقابل 60 مليون يورو.

وفي نفس السياق بدأ يوفنتوس في التجهيز للتعاقد مع كامافينجا، وأيضاً يرغب ريال مدريد في ضمه.

وأكد التقرير، أن نادي ريال مدريد، يمكنه عدم استكمال المفاوضات لضم كامافينجا، إذا أتم صفقة بوجبا رسمياً.

هذا وتكمن المعضلة التي سيتعرض لها ريال مدريد، تتمثل في الراتب الذي سيتقاضاه بول بوجبا، وهي نفسها التي توضع يوفنتوس في مشكلة للتعاقد معه، لو أتم الإتفاق مع نادي مانشستر يونايتد.

وأشار التقرير أيضاً، إلي أن ريال مدريد سيقدم راتب سنوي للاعب حوالي 15 مليون يورو، وسيتم دفع نصف الراتب من عائدات لأن النادي الإعلانات، لأن الريال يشارك بنسبة 50% من حقوق الصور مع نجومه.

بينما بالنسبة لكامافينجا، فسيواجه نادي يوفنتوس منافسة قوية من نادي باريس سان جيرمان، الذي يسعي بقوة لضم اللاعب.

إقرأ أيضاً

مدة التعاقد عقبة تجديد راموس مع ريال مدريد

إغلاق