تمريرتين حاسمتين – برايثوايت يخطف الأنظار في الظهور الأول له مع البرسا

تمريرتين حاسمتين – برايثوايت يخطف الأنظار في الظهور الأول له مع البرسا
لاعب برشلونة مارتن برايثوايت
https://h.koraon.com/?p=196269
موقع كورة أون
كورة أون

بعدما قدم الفريق مستويات رائعة ومثالية أمام فريق إيبار، ظهر أيضا اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت الوافد الجديد بفريق برشلونة الإسباني ، للمرة الأولى بقميص النادي الكتالوني، خلال مباراة فريقه أمس السبت، في منافسات الليجا.

 

وسحق رفاق ميسي منافسه إيبار في مباراة امس بخمسة أهداف نظيفة بحضور الوافد الجديد ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أقيمت على ملعب «كامب نو» معقل البلوجرانا.

و كعادة أسطورة الأرجنتين ونجم البرسا، ليونيل ميسي ادهش الجميع بتسجيله، أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، وأحرز البرازيلي آرثر ميلو الهدف الخامس.

وبشأن الوافد الجديد الدولي الدنماركي برايثوايت الذي شارك اول مرة بقميص النادي الكتالوني في الدقيقة 72 بدلًا من الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق.

وعند ظهورة الأول رفقة البرسا، قدم الدنماركي مستويات رائعة، حيث صنع مارتين برايثوايت هدفين، الهدف الرابع للبرغوث الأرجنتيني، والخامس لآرثر ميلو بعدما سدد الكرة وتصدى لها حارس المرمى.

معلومات عن الصفقة

انضم الدولي الدنماركي مارتين برايثوايت إلى نادي برشلونة قادما من نادي ليجانيس، مقابل 18 مليون يورو، الخميس الماضي، ليكون الخليفة الجديد للدولي الفرنسي عثمان ديمبلي الذي خسر الفريق الكتالوني جهوده مؤخرًا بسبب الإصابة.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي برشلونة عبر حسابة الخاص، أن النادي الكتالوني منذ أيام قليلة قد حصل على توقيع برايثوايت بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مع ليجانيس، والبالغ 18 مليون يورو، ووقع اللاعب على عقد لمدة أربعة مواسم ونصف، تنتهي في صيف العام 2024.

وأشار الموقع الرسمي خلال بيانه الخاص بتوقيع اللاعب، أن إدارة البرسا قد حدد مبلغ 300 مليون يورو، كشرط جزائي في عقد اللاعب، لحمايته من أي إغراءات مستقبلية أو محاولات من أندية آخرى للحصول على توقيعه.

وخلال السطور التالية إحصائيات الوافد الجديد في أول ظهور له مع برشلونة

عدد اللمسات: 65

تمريرتين حاسمتين.

التسديدات: 3

التسديدات على المرمى: 2

5 مراوغات ناجحة.

خلق 7 فرص.

الفوز في 6 ثنائيات.

دقة التمرير: 91%.

تاريخ مشرف – ميسي الخطر الحقيقي في مواجهة البرسا أمام ايبار