جريزمان يوضح طبيعة علاقته مع ميسي ويعلق علي تصريحات عمه

جريزمان يوضح طبيعة علاقته مع ميسي ويعلق علي تصريحات عمه

أعلن أنطوان جريزمان، حيثيات حواره مع ليونيل ميسي، صديقه في نادي برشلونة حول تصريحات إيريك أولهاتس، عم جريزمان ووكيله السابق.

 

وأكد جريزمان، في أثناء تواجده في قناة”موفيستار”: “قولت لميسي أنه لا تعامل لي بعمي، لقد عدت ثلاثة أعوام حينما تحدثنا آخر مره، ولا أملك رقم تليفون له في حالياً”.

وأكد: “ميسي يعلم مدي تقديري له، وأحاول التقلد به، فهو قدوة بالنسبة إلي”.

وانتقل مهاجم البارسا للشكوى من ترصد وسائل الإعلام ضده منذ ارتداء القميص الكتالوني، صيف العام الماضي مقابل 120 مليون يورو.

وأكد: “أقبل النقد، لأنني لم أظهر الصورة المعروف بها، ولكن لدي إحساس بأنني وسيلة سهلة للإعلام، حتى بعد 3 مديرين فنيين لتدريب برشلونة في عام ونصف، بخطط وأساليب تدريبية متنوعة إلي جانب إنتشار فيروس كورونا، ولهذا لابد من توافر الوقت الكافي لي، وأيضاً تواجد الثقة”.

وتابع: “الأنباء السيئة لا تنتهي، لو لم يكن حول تعاملاتي مع ليونيل، تظهر أحاديث حول إمكانية رحيلي خلال يناير، وتفكير النادي في بيعي لأنني لم أعبر عن نفسي بشكل جيد، وعدم إحساسي بالراحة وغيرها من الأشياء”.

وأختتم “أتمني مساندة من الكل، جماهير، وإدارة النادي، أعلم مدي مساعدة زملائي فعلياً، وأيضاً رونالد كومان، أود عدل الناس معي، ويهدأ الصحفيون ولا يوجهون لي الشائعات، ويتركوني وحالي، احتمال أن يؤدي هذا إلى إرتفاع أدائي داخل الملعب”.

إقرأ أيضاً

سيريزو: لابد من تضحية المنتخبات كما تضحي الأندية…وأهلاً بعودة جريزمان

إغلاق