خطاب وداع إرنستو فالفيردي : لقد كان عامين ونصف رائعين

خطاب وداع إرنستو فالفيردي : لقد كان عامين ونصف رائعين

إرنستو فالفيردي لم يعد مدرب برشلونة بعدما تمت إقالته في الساعات الاولي من صباح اليوم من قبل إدارة النادي الكتالوني، ونشر المدرب السابق خطاب وداع، شكر فيه الموجودين في النادي على دعمهم له خلال عامين ونصف العام مع الفريق.

 

نص رسالة إرنستو فالفيردي لجماهير البرسا..

وجاءت رسالة “فالفيردي”  التي نشرت على الموقع الرسمي للنادي الكتالوني كالتالي: ” أعزائي جماهير برشلونة، لقد انتهى الوقت الذي قضيته كمدرب لهذا الفريق العريق كانوا عامين ونصف رائعين”.

“في ذلك الوقت، استمتعت خلال فترتي التدريبية بالفريق بالعديد من اللحظات السعيدة التي احتفلت فيها بالانتصارات والجوائز، ولكنني استمتعت أيضًا بلحظات أخرى كانت صعبة”.

واستكمل فالفيردي خطابه، “أود قبل كل شيء أن أسلط الضوء على تجربتي مع المشجعين  ومحبتهم لي ودعمهم الكبير  أثناء فترة تدريبي، مضيفًا “أود أن أشكر الرئيس جوزيب ماريا بارتومو ومجلس الإدارة على إتاحة الفرصة لي لتدريب الفريق الأول وثقتهم طوال هذا الوقت”.

“أود أيضًا أن أشكر جميع الأشخاص الذين عملت معهم في النادي على دعمهم وكيفية معاملتهم لي خلال الموسمين ونصف العام، بالطبع أود أن أشكر اللاعبين على كل جهودهم التي سمحت لنا بحصد بأربعة ألقاب”.

واختتم مدرب البرسا المُقال، “من هذا اليوم أتمنى لهم كل التوفيق في خلال المواسم المقبلة وحصد البطولات المشاركين فيها حاليًا، وللمدرب الجديد كيك سيتيان أيضًا، كل التوفيق للجميع في النادي الكتالوني.

 

أقرأ أيضًا.

بيان فالفيردي بعد الرحيل عن برشلونة

تركي آل الشيخ السر في تعيين كيكي مدربا لبرشلونة

إغلاق