خوان لابورتا يحدد أول الراحلين عن الفريق الكتالوني

خوان لابورتا يحدد أول الراحلين عن الفريق الكتالوني

وضحت تقارير صحفية إسبانية، عن إستقرار إدارة نادي برشلونة على أسماء أول الراحلين عن صفوف الفريق في ظل الأخبار التي تشير إلى رغبة رئيس النادي خوان لابورتا في تغير الفريق من أجل العودة للسلسلة التتويج والإنتصارات.

 

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، بيان يوضح أن خوان لابورتا بدأ في اتخاذ قرارات مهمة تتعلق بالموسم المقبل، وإختيار أول الراحلين عن صفوف “الكامب نو” خلال الإنتقالات الصيفية.

وأكدت الصحيفة ، أن سيرجي روبيرتو هو أول الراحلين عن الفريق في الصيف القادم وذلك بعد تراجع مستوى اللاعب في الفتره الماضية

وأكملت “يُعتبر روبيرتو أحد الابقار المقدسه داخل النادي ولكن من المحتمل أن تكون الفترة التي قضاها في برشلونة قد انتهت، ولم يبق سوى عام واحد على نهاية عقده مع الفريق الكتالوني”.

ويسعى النادي لتحقيق إستفادة ماليه من اللاعب إذ سيكون لاعبا حرا اعتبارا من الصيف المقبل، وسيكون متاحا للتوقيع لأي نادي أخر في يناير 2022.

وتراجع أداء روبيرتو بسبب الإصابات، حيث شارك في 1198 دقيقة فقط هذا الموسم في جميع المسابقات، في حين أنه شارك في 3000 دقيقة في المواسم الأربعة الماضية، ولم يشهد أي موسم للاعب أسوأ من أداء هذا الموسم منذ أن تم تصعيده في 2014-2015 ليلعب مع الفريق الأول.

إقرأ أيضاً

هل يعد لابورتا الرجل المناسب لرئاسة نادي برشلونة؟ 5 نجوم بارزين تكفي للإجابة

إغلاق