ريال مدريد الأكثر استفادة من فترة التوقف

ريال مدريد الأكثر استفادة من فترة التوقف

يسعى فريق ريال مدريد للاستفادة من الانتعاشة المعنوية التي حصل عليها لاعبو الفريق الإسباني خلال فترة توقف المباريات “الأجندة الدولية”.

 
ولم يكن الريال الخاسر الأكبر في فترة التوقف كما جرت العادة في الآونة الأخيرة، إذ عانى الفريق الملكي كثيرا من الإصابات التي يتعرض لها لاعبوه في فترة الأجندة الدولية وذلك بعد مشاركاتهم رفقة منتخباتهم بالمباريات.

 
الوضع كان مختلفا خلال فترة التوقف الجارية بالنسبة للاعبي ريال مدريد الذين أثبتوا تألقا كبيرا رفقة منتخباتهم خلال فترة التوقف.

البداية كانت مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس والذي حصل على الشارة الذهبية رفقة منتخب بلاده بعدما أصبح أكثر اللاعبين مشاركة بواقع 168‪ لقاء.

وشارك راموس في فوز منتخب إسبانيا على مالطة بسباعية نظيفة في تصفيات يورو 2020 وحصل على الشارة الذهبية للماتادور الإسباني.

في سياق متصل، شارك البلجيكي إيدين هازارد في فوز منتخب بلاده على روسيا بأربعة أهداف مقابل هدف ونجح في إثبات تألقه محرزا هدفين خلال اللقاء.

في نفس اللقاء شارك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حامي عرين ريال مدريد واستطاع أن يقدم أداء جيدا يزيد من ثقته قبل العودة للمشاركة في المباريات رفقة الملكي.

ونجح الألماني توني كروس نجم وسط الريال في التألق خلال لقاء منتخب بلاده أمام بيلاروسيا بتصفيات أمم أوروبا، إذ سجل نجم الملكي هدفين في فوز ألمانيا برباعية نظيفة.

كروس كان أكثر لاعبي منتخب بلاده استخلاصا للكرة فضلا عن تأثيره الهجومي الواضح من خلال إحرازه لهدفين خلال اللقاء.

ويأمل ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في استغلال تألق لاعبيه خلال فترة التوقف رفقة منتخباتهم، للظهور بشكل قوي الفترة المقبلة سواء محليا بالليجا أو على المستوى الأوروبي بدوري الأبطال.

إغلاق