ريال مدريد يخطط لإستعادة خيسوس فاليجو في يناير ولكن..

ريال مدريد يخطط لإستعادة خيسوس فاليجو في يناير ولكن..

يشعر ريال مدريد بقلق عميق إزاء الوضع الحالي للاعبه جيسوس فاليجو المعار إلى نادي وولفرهامبتون لمدة عام، ويستعد الملكي لاستدعاء المدافع من إعارته في الذئاب في يناير الجاري، وفي الوقت نفسه عبر ليجانيس رسمياً إلى ريال مدريد عن رغبته في التعاقد مع جيسوس فاليجو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

لعب جيسوس فاليجو سبع مرات فقط للذئاب

انضم لاعب الوسط الإسباني إلى ولفرهامبتون واندررز على سبيل الإعارة لمدة موسم في الصيف، لكن قلة الوقت الذى حصل عليه في المباريات، فمنذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في الصيف، قدم فاليجو سبع مباريات فقط في جميع المسابقات ولم يظهر على الإطلاق منذ شهرين، مما قد يجعل الإستغناء عنه مبكرًا وارد لدي الذئاب.

يستهدف فاليخو اللعب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة في طوكيو، بعد أن قاد إسبانيا للمجد في بطولة أوروبا لأقل من 21 عام 2019، وهو يدرك أنه يجب أن يلعب بانتظام إذا كان يريد الانضمام إليه المنتخب في طوكيو.

الآن أصبح فاليجو أحد أكثر اللاعبين رواجًا في فترة الإنتقالات الشتوية هذه، فهناك سلسلة من الأندية الأوروبية تتعقبه، ليس فقط ليجانيس يوجد أيضًا غرناطة وإينتراخت فرانكفورت الذى ازدهر فيه من قبل عندما انتقل  إلى صفوفه على سبيل الإعارة في موسم 2015.

وقد أوضح ريال مدريد لفريق ليجانيس أن سعيهم نحو فاليجو لن يكون سهلاً، يعتقد الجميع في ليجانيس أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سيكون لائقًا تمامًا وسيشكل تحسينًا فوريًا في خط الدفاع لديهم، لكن سيتم إيقاف عملهم إذا أرادوا الحصول على إعارة لأحد أفضل لاعبي ريال مدريد الواعدين.

 

 

أقرأ المزيد..

ملخص مباراة ريال مدريد وفالنسيا كأس السوبر الإسباني

خيسوس يقترب من الدوري المصري

إغلاق