ريال مدريد يرغب في ضم مودريتش الجديد

ريال مدريد يرغب في ضم مودريتش الجديد

أشارت صحيفة آس الإسبانية، إلى أن فريق ريال مدريد الإسباني يسعي للتعاقد مع النجم نيكولو باريلا، لاعب وسط ميدان نادي إنتر ميلان الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق خلال المواسم القادمة.

 

وذكرت الصحيفة، أن الريال يعد أحد أبرز الأندية الأوروبية الكبيرة التي تسعي للحصول على خدمات باريلا والإستفادة منه وجلبه من ناديه إنتر ميلان خلال الفترة القادمة، كما يتوجد نادي برشلونة من ضمن قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب، وكذلك مانشستر يونايتد، وبايرن ميونخ، وتوتنهام هوتسبير.

ويضع نادي ريال مدريد، ضم باريلا نصب عينيه من صفوف إنتر ميلان، في الوقت الذي لا يرغب فيه الإنتر التفريط في خدمات النجم خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، وسيحرص على حمايته بتعاقد آخر خلال الوقت القليل القادم، لتجنب خسارته خلال سوق الميركاتو.

ويلقب باريلا، بلوكا مودريتش الجديد، يعد من اللاعبين الصاعدين بالدوري الإيطالي، ويحمل النجم صاحب الـ 24 عام، طموح مدربه أنطونيو كونتي بنادي إنتر ميلان علي عاتقه ضمن رغبة النادي في الحصول على بطولة الدوري الإيطالي هذا العام.

وبصمة باريلا رفقة إنتر ميلان بصورة واضحة هذا العام، فقد لعب خلال 13 هدف، بإحراز 3 وصنع 7 مع ناديه خلال الموسم الحالي بكل البطولات.

وتواجد نيكولو بكل اللقاءات مع كتيبة كونتي، حيث لعب خلال الثلاثين لقاء التي لعبها الفريق إلى الآن بالعام الحالي، ونتيجة لأداؤه الرائع، سيصبح داخل قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا، ببطولة الأمم الأوروبية القادمة.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة ميلان وكروتوني اليوم في الدوري الإيطالي

إغلاق