صفقة نيمار إلى برشلونة تعود إلى النور

صفقة نيمار إلى برشلونة تعود إلى النور

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يسعى لضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي ، خلال الانتقالات الصيفي القادمة فى صفقة قد تتخطى 130 مليون يورو بالإضافة إلى ميزة إعارة ديمبيلي .

 

و يسعى لابورتا إلى إبرام العديد من الصفقات لعودة برشلونة مرة أخرى إلى سابق عهده و المنافسة على جميع اللاقاب المحلية والأوروبية .
وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن أن هناك اتصالات بين لابورتا رئيس البارسا ونيمار نجم باريس بعد عدم تجديد البرازيلي عقده مع النادي الفرنسي حتى الآن .

ويمتلك برشلونة لاعبين شباب فى مركز نيمار و على رأسهم أنسو فاتي مستقبل النادي الكتالوني و لكن برشلونة يريد تدعيمات كبيرة للمنافسة الموسم القادم و لا نية لدي البارسا فى الاستغناء عن أى موهبة شابة حتى في حالة قدوم نيمار .

و يعتبر ما يقوم به لابورتا من استقدام لاعبين على مستوى عالى و دخول صفقات كبيرة بحجم نيمار أو هالاند خطوة لعودة برشلونة على طريق البطولات بالإضافة إلى تمديد عقد ميسي إلى عام 2024 وبالتالى سوف يتكون هجوم البارسا من جريزمان وميسي ونيمار وأنسو فاتي وديمبيلي وأجويرو أو ممفيس ديباي وبالتالى سيكون خط هجوم قوية فى الموسم القادم .

و سبق وأن لعب نيمار أربع سنوات مع برشلونة حقق خلالهم الألقاب ولعب مع البرسا بجوار ليونيل ميسي ولويس سواريز قبل الانضمام إلى باريس سان جرمان و شكلوا ثلاثى هجومى خطير على جميع الفرق الأوروبية و حققوا كل الألقاب و بعدها انتقال الى باريس في صفقة كبيرة بلغت قيمتها 222 مليون يورو عام 2017.

ورغم المشاكل الكبيرة التى حدثت بين الطرفين التى وصلت القضاء إلا أن برشلونة ونيمار مازال بينهم نية إلى العودة مرة أخرى
حيث حاول اللاعب البرازيلي الضغط على باريس من أجل إتمام العودة إلى برشلونة العام الماضي ورفض حينها التدرب مع فريقه باريس سان جرمان و برشلونة انسحب من الصفقة بعد مطالب باريس المبالغة و عجز البرسا عن تلبية تلك المطالب المالية للنادي الفرنسي.

صفقة نيمار لبرشلونة تعود
صفقة نيمار لبرشلونة تعود

اقرأ أيضا:

تصريحات نيمار تثير الجدل بعد مباراة البايرن و باريس فى دورى الأبطال 

إغلاق