ماركا تسلط الضوء على ألميريا الإسباني وتثني على تركي آل الشيخ

ماركا تسلط الضوء على ألميريا الإسباني وتثني على تركي آل الشيخ

تحدثت صحيفة ماركا الإسباني عن نادي أليميريا الذي يملكه تركي آل الشيخ، وذلك بعد الجهود والطموحات التي ظهرت من مالك النادي الجديد خاصة الفترة الأخيرة.

الصحيفة أوضحت أن نادي أليميريا لديه ثالث أصغر رئيس في هذه الفئة وهو تركي آل الشيخ ويمتلك موظفين شباب ولكن بالرغم من ذلك يقوم بمجهودات رائعة في أليميريا.

ماركا أشارت إلى الروح والنشاط والحيوية التي طبعت النادي في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ وصول تركي آل الشيخ وتدعيم صفوف الفريق بـ13 صفقة جديدة في الميركاتو.

وكبت الصحيفة تاكيدًا لحيوية النادي: “الفرق بين أصغر وأطول عمر في الفريق هو 17 عامًا”.

وتعمدت الصحيفة تسمية المريا بــ “الروخيبلانكوس” وهو إسم رغم أنه ينطبق على “المرية” ونادي “اتلتيكو مدريد” بحكم وجود اللونين (الأحمر والأبيض) في قميصي الناديين إلا أن استخدام الإسم هنا يعني التفضيل والتشبيه برحلة أتلتيكو مدريد الشهيرة من القاع إلى أحد أكثر ثلاثي القمة شراسة في اسبانيا واحد النماذج الحية على النجاح والتمرد على البقاء في ذيل القائمة.

وقالت الصحيفة ان أحد الأهداف الرئيسية للفريق بعد وصول المالك الجديد ، السعودي تركي آل الشيخ ، كان التعاقد مع لاعبين شباب تتراوح أعمارهم بين 18 و 23 عامًا لتجديد دماء الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإسباني بذلك يكسر قاعدة مهمة في الكرة الإسبانية وهي ان كبار السن والمخضرمين وحدهم يحصدون الانتصارات وان هذا التوجه يدفع للتفاؤل.

إغلاق