موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة .. في أول أيام انطلاق مواجهات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. سوف يشهد عدة مواجهات نارية من العيار الثقيل، أبزرها، اللقاء القوى الذي سيجمع بين أتلتيكو مدريد وأوساسونا. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ وخاصةً؛ أن الثنائي قد تَعثر في عدة جوالات سابقة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا 

في أقوى مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، يحل نادي أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي أوساسونا. وخاصةً، أن الثنائي يرغب في تحقيق الانتصار؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة. ولذلك؛ فإن هذا اللقاء سوف يحصد نسبة مشاهدة كبيرة على مستوى العالم. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

توقيت بدء مباراة أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا

يستضيف فريق أوساسونا غريمه القوى أتلتيكو مدريد على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم، على استاد واندا ميتروبوليتانو. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الإسباني. ويرغب الثنائي في تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يسعى للصعود إلى المربع الذهبي. وسوف تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

ترتيب أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

بعد أن لَعب 13 مباراة كاملة في مسابقة الدوري، نَجح الأتلتيكو في التواجد على المرتبة الرابعة؛ برصيد 23 نقطة. عن طريق تحقيق الفوز في ستة لقاءات، وتَعادل في خمسة مباريات، وتَلقى الهزيمة في لقاء وحيد. ويسعى للوصول إلى النقطة الـ 26؛ بالإضافة إلى هزيمة إشبيلية وريال مدريد هذا الأسبوع؛ ليتمكن من تقليص الفارق بينهم إلى نقطة واحدة فقط.

ترتيب أوساسونا في الدوري قبل انطلاق المواجهة

على الرغم من تقديم أوساسونا مستوى جيد في بعض اللقاءات السابقة، إلا أنه تَعثر في عدة مواجهات. أَسفرت عن فقدانه العديد من النقاط، حيث فاز في خمسة مباريات. بينما، تَعرض للخسارة في أربعة مواجهات، وتَعادل في أربعة آخرين.

يتواجد بهم على المرتبة السابعة؛ برصيد 19 نقطة. ويخوض هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز؛ للوصول إلى النقطة الـ 22. ليتمكن من الصعود إلى المربع الذهبي؛ فضلاً عن هزيمة رايو فاييكانو وريال بيتس في مباراتهم القادمة. ليصعد إلى المرتبة الخامسة، ويقلص الفارق بينه وبين الأتلتي إلى نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهات الجولة الـ 14

اشتعلت مسابقة الدوري الإسباني؛ بعد انتهاء لقاءات الجولة الثالثة عشر. وخاصةً؛ في ظل تصارع عدة أندية على المرتبة الأولى والوصافة. وعدم وجود سوى نقطة واحدة فقط؛ تفصل بينها. وأَسفرت عن تواجد ريال سوسيداد في الصدارة؛ برصيد 28.

بينما تَواجد ريال مدريد وإشبيلية في المرتبة الثانية والثالثة؛ متساويان في عدد النقاط. حيث يمتلك كلاً منهما عدد 27 نقطة، ويرغبان في تعثر سوسيداد هذا الأسبوع؛ ليصعد واحداً منهم إلى الصدارة. وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الـ 14؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الإسباني

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

خَاض الثنائي من قبل 34 لقاء؛ جَمع بينهما في مختلف البطولات. نَجح صانعو الوسائد في تحقيق الانتصار في 17 مواجهة، بينما تَعادل في خمسة مواجهات. وتَلقى الهزيمة في 12 لقاء، شَهدت المواجهات التي جَمعت بينهما أكبر نتيجة؛ بفوز الأتلتي؛ بنتيجة خماسية نظيفة دون رد. وفي نفس الوقت، تَلقى خسارة فادحة في إحدى اللقاءات، وهي ثلاثية نظيفة دون رد لصالح الحمر.

نتيجة آخر لقاء جَمع بين أتلتيكو مدريد وأوساسونا

انتهت آخر المواجهات التي جَمعت بين الثنائي؛ بتاريخ 16 من شهر مايو الجاري عام 2021. بفوز صعب لصالح أتلتيكو مدريد؛ بعد أن سَجل هدفين؛ مُقابل هدف وحيد لصالح الفريق الآخر.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا

كما تَعودنا سابقاً؛ بالنسبة للقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي. فإن مجموعة قنوات بي إن سبورتس قد نَجحت في الحصول على حق بث جميع لقاءات هذا الموسم، من بينهم المواجهة التي سوف تَجمع بين كلاً من أتلتيكو مدريد وأوساسونا. والتي سوف تُبث فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 1.

مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا

إغلاق