موعد مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى والقنوات الناقلة

يرفع الفريق الكتالوني صاحب الأرض والجمهور في مباراة برشلونة وإلتشي شعار لا بديل عن الفوز، حيث تسعى البارسا إلى اقتناص الثلاث نقاط من هذا اللقاء والعودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2021/2022. خاصة بعد انتهاء منافسات الدوري الأول من عمر المسابقة الإسبانية والوصول إلى الجولة الثامنة عشر.

موغد مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق إلتشي على ملعب الكامب نو في مساء اليوم السبت الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري. ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى في الموسم الحالي 2021/2022.

توقيت مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى 2021/2022

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، تلعب البارسا مباراتِها الثامنة عشر في الليجا الإسبانية ضد فريق إلتشي، والتي تسعى فيها نحو العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات الذي فقدت خطاه في آخر جولتين لها من عمر المسابقة المحلية الإسبانية. لذلك ينتظر عشاق الفريق الكتالوني من كل مكان تعديل المسار بداية من هذا اللقاء، والذي من المقرر أن يبدأ في الساعة:

  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي. 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني الدرجة الأولى

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة الحاصلة على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى للموسم الحالي 2021/2022، أنه يمكن لعشاق ومتابعي البارسا من كل مكان داخل الوطن العربي وخارجه. متابعة اللقاء الذي سوف يجمعها مع فريق إلتشي مساء اليوم السبت 18/12/2021 على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب البارسا في جدول الدوري الأسباني الدرجة الأولى 2021/2022

خيب فريق برشلونة آمال جماهيره في الموسم الحالي في جميع البطولات المحلية والقارية. خاصة في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى التي يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة. بعد أن جمع الفريق الكتالوني 24 نقطة فقط. بسبب فوزه في 6 مباريات فقط وتحقيق التعادل في مثلهم. بينما تلقى الهزيمة في 4 مباريات كاملة.

ولا تملك البارسا فرصة سوى الفوز في مباراتها ضد إلتشي. خاصة بعد أن فشلت في تحقيق الانتصار في آخر جولتين لها، ومع وجود فارق نقطة واحدة فقط بينها وبين فريق اسبانيول. صاحب المركز التاسع ونقطتين فقط عن فريق أوساسونا. الذي يحتل المركز العاشر، بجانب وجود ثلاث نقاط تفصل برشلونة عن الفريق صاحب المركز ال11، وهو فريق أتلتيك بلباو، فإن الفريق بات مجبراً على تحقيق الفوز حتى لا يفقد ترتيبه الحالي ويتراجع في الجدول عن ذلك.

كما يملك الفريق الكتالوني فرصة كبيرة للتقدم في جدول الترتيب، في حالة النجاح في تحقيق الفوز على إلتشي وسقوط فريق فالنسيا. صاحب المركز السابع في أي من فخ التعادل أو الهزيمة. خاصة أن الفرق بين البارسا وفالنسيا، نقطة واحدة فقط.

مباراة برشلونة وإلتشي
مباراة برشلونة وإلتشي

ترتيب إلتشي في جدول الدوري الأسباني الدرجة الأولى 2021/2022

يدخل فريق إلتشي مباراته ضد برشلونة طامعاً في تحقيق نتيجة إيجابية. خاصة في ظل معاناة البارسا في الموسم الحالي وتحقيقها العديد من النتائج السلبية في الدوري الإسباني الدرجة الاولى في الموسم الحالي. خاصة أن إلتشي يحتاج إلى تحقيق مركزه الحالي والتقدم في جدول الترتيب. بعد أن جمع 15 نقطة فقط من ال17 لقاء السابق من عمر المسابقة المحلية. مما أدى إلى تواجده في المركز ال16.

ويأمل فريق إلتشي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام البارسا. خاصة أنه يتساوى في عدد النقاط مع فريق ديبورتيفو ألافيس. صاحب المركز ال17. إلا أن إلتشي يتفوق في فارق الأهداف, كما توجد نقطتين فقط تفصله عن فريق قادس. صاحب المركز ال18. أي أن إلتشي مهدداً بالتراجع في الترتيب، في حالة الخسارة أو التعادل، مع فوز أي من الفريقين ألافيس أو قادش.

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 18/12/2021

يذكر أن آخر مواجهة قد جمعت بين برشلونة وإلتشي، كانت بتاريخ 24 من شهر فبراير الماضي في العام الحالي 2021، وشهدت هذه المباراة. نجاح الفريق الكتالوني في الفوز. بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مباراة اليوم السبت 18/12/2021

لا يوجد تاريخ حافل من المباريات بين فريقي برشلونة وإلتشي، حيث تقابل الفريقان من قبل في 13 مواجهة رسمية فقط. جميعهم في البطولات المحلية، شهدت تفوق البارسا في 13 مواجهة كاملة. بينما لم يتمكن فريق إلتشي من تحقيق الفوز في أي مواجهة بين الفريقين. بعد أن حسم التعادل نتيجة الثلاث لقاءات المتبقية من تاريخ المواجهات بين الفريقين.

شاهد أيضاً: موعد مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة.

إغلاق