من داخل الحجر المنزلي – بيل يكشف عن أبرز إنجازاته مع مدريد

من داخل الحجر المنزلي – بيل يكشف عن أبرز إنجازاته مع مدريد

سلطت صحيفة بيرنابيو الضوء تجاه حديث الدولي الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الملكي، الذي أبرز من خلاله عن إنجازاته مع فريقه الحالي، مشددا على أن البطولة الأبرز في مسيرته كانت تحقيق اللقب العاشر لدوري أبطال أوروبا مع “الميرنجي”.

والمعروف لدي الجميع وبالتحديد الجماهير المدريدية أن النجم الويلزي انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 قادما من توتنهام، واستطاع الفوز بعدد من البطولات أبرزها الدوري الإسباني 2017 ودوري أبطال أوروبا لأربع مرات.

ونقلت صحيفة بيرنابيو حوار المهاجم الويلزي مع شبكة “BT Sports” البريطانية حيث قال: ” لو الأمر يقتصر عن اهم انجازسيقع الاختيار، عن حصد اللقب العاشر من دروي أبطال أوروبا، لأنه كان هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها بلقب فريد من نوعه، وأيضا بسبب الطريقة الدرامية التي فزنا بها في الدقائق الأخيرة كانت أجواء مثيرة”.

وأضاف مهاجم ريال مدريد: ” وايضا سيظل داخل ذاكرتي اللقب الذي حصدناه في مدينتي، كارديف، أمام يوفنتوس كانت بطولة مميزة أيضا، كانت لحظة مميزة بالنسبة لي لأن ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم الفوز بدوري أبطال أوروبا في موطنهم”.

وتابع بيل : ” فهذا النهائي كان مميزا أيضا بالنسبة لي، بعد تسجيلي لهدف الفوز على ليفربول، ولكن تظل العاشرة الأبرز مع ريال مدريد”.

وبالحديث عن خروج فريق العاصمة مدريد أمام أياكس في الموسم الماضي، أجاب: ” هذه المباراة وبالتحديد في مواجهة الذهاب، اعتقد بأننا كنا محظوظين للفوز على أرضهم، لكن في مباراة الإياب قدموا عرضا رائعا وصدموا العالم بالنتيجة التي حققوها، لم نتمكن من فعل أي شيء، لقد أثبتوا بأنهم فريق مميز، لكن توتنهام عرف كيف يتعامل معهم ويقصيهم من البطولة”.

واختتم حواره بالحديث عن فيروس كورونا والوضع الراهن لكرة القدم حول العال، قائلا: “نحن جميعا نتفهم مدى التضحيات التي يتعين علينا تقديمها لمكافحة العدوى، هنا في إسبانيا، العزلة المنزلية صارمة للغاية، لا يمكننا الذهاب للجري أو المشي، ولكن اعتقد أننا نفعل ذلك من أجل مصلحة الجميع”.

إقرأ أيضا

إغلاق