موعد مباراة بلد الوليد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني 2021

موعد مباراة بلد الوليد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني 2021

سيجمع ملعب مانسيبال جوس زوريلا الفريقين بلد الوليد وغريمه فريق أتلتيكو مدريد وذلك لخوض مباراة جديدة بالجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة والتي ضمن جولات الدوري الإسباني الممتاز في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

جمع الثنائي خمس مرات غير متتاليه للوصول إلى تحقيق لقب الدوري الإسباني في كل مباراة تجمعهم وذلك منذ عام 2018 حتي نهاية عام 2020.

ولم يستطع فريق بلد الوليد التغلب على قوة أتلتيكو مدريد سوى في مباراة واحدة على استحياء بعام 2019 وفيها كان التعادل بينهما سلبيآ حيث تمكن بلد الوليد من الحفاظ على شباكه نظيفه لأخر اللقاء بعدما كان أتلتيكو مدريد مسددآ فيه أربع إنتصارات في خمس جولات، فيها حصد عشر أهداف في شباك بلد الوليد دون مقابل.

تفاصيل اللقاء

فعل سيكمل بأداءه الرائع فريق أتلتيكو مدريد خاصة ما قدمه من تميز بالجولة السابقة السابعة والثلاثين أمام أوساسونا، ولكن ستحكم بذلك دقائق المباراة والتي ستعقد يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من مايو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت القاهرة.

وتمتلك قناة بي إن سبورت حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار فرق الدوري الإسباني كاملآ.

إقرأ أيضًا:

تعرف على الموقف النهائي من ضم برشلونة لهالاند

إغلاق