موقف نبيل من إرنستو فالفيردي مع برشلونة.. وهذا رد النادي

موقف نبيل من إرنستو فالفيردي مع برشلونة.. وهذا رد النادي

كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تنازل المدير الفني السابق لبرشلونة، إرنستو فالفيردي عن مستحقاته المتبقية لدي البرسا على الرغم من فسخ التعاقد معه وإقالته في نصف الموسم.

 

حيث طلب “فالفيردي” من وكيل أعماله فسخ التعاقد مع النادي الكتالوني بشكل ودي، والتنازل عن مستحقاته وراتبه في العقد الذى كان من المقرر انتهاءه في موسم 2021، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

رد برشلونة على تصرف إرنستو فالفيردي

وفي الجانب الأخر، ردت إدارة نادي برشلونة على هذه اللفتة الطيبة من فالفيردي بعدما قرر عدم الدخول في نزاعات مع النادي وودعهم بكل الحب والشكر، فقرر النادي صرف مكافأة مالية كبيرة له مقابل ذلك وكشكر وتقدير لما قدمه للفريق على مدار الموسمين السابقين.

الجدير بالذكر، انه تمت إقالة فالفيردي بعد توديع الفريق لبطولة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد وبعد التعادل مع إسبانيول في الجولة الأخيرة من الدور الأول في الدوري الإسباني، وتم تعيين كيكي سيتين بديلًا له قبل أيام.

وكان فالفيردي زار النادي بعد إقالته وودع اللاعبين والإدارة، كما نشر عبر موقع النادي الرسمي خطاب وداع وشكر للإدارة وللاعبين وللجماهير على الدعم والمساندة خلال الموسمين ونصف الماضيين الذى حقق خلالهم أربعة بطولات ولكن كان بها أيضًا العديد من الخيبات أبرزها روما وليفربول.

 

 

أقرأ المزيد..

رئيس برشلونة يشيد بالمدرب الجديد ويوجه الشكر لفالفيردي

تشافي: برشلونة فاوضني ولكن تركيزي مع السد

إغلاق