ميسي وسواريز سوياً في مدريد

ميسي وسواريز سوياً في مدريد

حرص القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، علي الإجتماع مع صديقه السابق في فريق برشلونة، النجم الأروجوياني لويس سواريز، نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حالياً، داخل العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الثلاثاء.

 

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، بأن ليو ميسي تقابل مع سواريز داخل أحد مطاعم إيطاليا داخل العاصمة الإسبانية، وأخذا وجبة الغذاء معاً.

كما حرص ليو وسواريز علي إلتقاط عدد من الصور مع المحبين مثلما ذكرت الصحيفة المدريدية التي أوضحت أن ميسي لازال يمتلك علاقة وطيدة مع النجم سواريز منذ أن تزاملا معاً داخل صفوف فريق برشلونة.

وذهب ميسي لتناول وجبة الغداء هذه مع صديقه سواريز بعدما حصل فريق برشلونة على يومين كعطلة من التمارين بعد قرار من المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وتواجد في هذه الجلسة بين الثنائي، زوجة ميسي، أنطونيلا روكوزو، وصوفيا بالبي زوجة سواريز، وجاء ذلك الاجتماع خلال الفترة التي تحوم فيه الشكوك بشأن بقاء ميسي مع ناديه الحالي برشلونة بعدما ينتهي تعاقده مع الإدارة خلال يونيو القادم.

ويظل سواريز قريباً من الحصول علي بطولة الدوري الإسباني مع ناديه أتلتيكو مدريد لأن فريقه صاحب صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بفارق نقطتين أمام نادي ريال مدريد وعلى بعد إسبوع من نهاية البطولة.

إقرأ أيضًا:

تعرف على حديث ديشان حول رجوع بنزيما للمنتخب الفرنسي

إغلاق