نجم بايرن ميونيخ يكشف عن مغادرة ناديه رسمياً.. والأقرب للاعب ريال مدريد

نجم بايرن ميونيخ يكشف عن مغادرة ناديه رسمياً.. والأقرب للاعب ريال مدريد

كشف النجم النمساوي ديفيد ألابا، قلب دفاع نادي بايرن ميونخ الألماني، عن مغادرته عن فريقه البايرن بشكل نهائي في فترة الميركاتو الصيفي القادم، إلا أنه لم يفصح عن مستقبله أو الوجهة المقبلة إلى الآن، مؤكداً علي تركيزه التام على ما بقي من العام.

 

ولم يقبل النجم ألابا صاحب الـ 28 عام، تمديد تعاقده مع ناديه بايرن ميونخ حيث سينتهي خلال يونيو القادم، ولكنه حالياً مرتبط بالإنضمام إلى عدد من الأندية، وأهمها نادي ريال مدريد وأيضاً نادي مانشستر سيتي.

وأكد النجم النمساوي خلال حوار صحفي: “لقد قررت الرحيل عن صفوف فريق بايرن ميونخ مع نهاية العام الجاري وخوض تجربة جديدة، الأمر كان في غاية الصعوبة بعد 13 موسم، لكني عملت العديد من الذكريات بالنادي”.

وأضاف: “لم أحدد من هو الفريق المقبل فيما يخص وجهتي القادمة، أمتلك 6 أو 7 سنوات قادمة في مشواري الإحترافي ولهذا أرغب في خوض مشوار جديد في مكان آخر، اللغة الإسبانية لست جيداً فيها، ولكنها مميزة بصورة كافية للتواصل في أرض الميدان”.

وعلي نفس السياق، أفادت شبكة “سكاي ألمانيا”، بأن ديفيد ألابا الذي أعرب عن قراره بالرحيل عن صفوف ناديه بايرن ميونخ خلال نهاية العام، تفاوض بشكل متقدم مع نادي ريال مدريد الإسباني، الذي قدم له تعاقد لمدة 4 مواسم، وبراتب سنوي يبلغ حوالي11 مليون يورو.

إقرأ أيضاً

تعرف على أرقام مانشستر سيتي القياسية بعد فوزه على توتنهام

إغلاق