نجوم العالم وبرشلونة يهنئون ميسي لوصوله المبارة رقم 767 وعلى رأسهم لويس سواريز ونيمار

نجوم العالم وبرشلونة يهنئون ميسي لوصوله المبارة رقم  767 وعلى رأسهم لويس سواريز ونيمار
ليونيل ميسي
https://h.koraon.com/?p=391631
موقع كورة أون
هشام مجدى

احتفل نجوم فريق برشلونة السابقين بوصول النجم الارجنتبنى ليونيل ميسي إلى المبارة رقم 767 مع برشلونة متخى رقم النجم الاسبانى تشافى هيرنانديز، كأكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة بكافة المسابقات المحلية والدولية ، حينما يقود برشلونة الليلة أما هويسكا في المباراة التى ستجمع الفريقين على ملعب الكامب نو العاشرة مساء .

 

احتفال اللاعبين 

و احتفل اللاعبين بميسي عن طريق تقليد حركته الشهير عند إحراز الأهداف وضمت قائمة من الاعبين على رأسهم نيمار نجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالى و لويس سواريز لاعب اتلتيكو مدريد و بيكيه نجم الفريق الكتالونى و غيرهم من نجوم كرة القدم .

أرقام ميسي

ويمتلك ليو 766 لعب خلالهما للعملاق الكتالونى بواقع 375 مباراة على ملعب كامب نو و372 خارج معقل برشلونة و19 مباراة على أرض محايدة فى كافة المسابقات حيث لعب 509 لقاء فى الليجا ، و 149 في دوري أبطال أوروبا و79 في كأس ملك إسبانيا و20 لقاء في كأس السوبر الاسباني و 5 مباريات فقط فى كأس العالم للأندية و4 في كأس السوبر الأوروبية.

وحقق ميسي رقم كبير ايضا فى عدد مرات الفوز خلال مشاركاته مع البلوغرانا بواقع 535، و تعادل 140 مبارة وخسر 91 مرة .وسجل ميسي خلال تلك المباريات 659 هدف كأفضل هداف فى البطولات الإسبانية و قدم 289 تمريرة حاسمة .

إقرأ أيضًا:

التشكيل الرسمي لبرشلونة في مواجهة هويسكا في الدوري الإسباني