هاينر يعلق علي إهتمام ريال مدريد بليفاندوفسكي

هاينر يعلق علي إهتمام ريال مدريد بليفاندوفسكي

أكد هيربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، بأن ناديه لا يفكر في الإستغناء عن جهود روبرت ليفاندوفسكي لمصلحة نادي ريال مدريد، مشيراً إلى أن تعاقده مازال جاري المفعول لعامين قادمين.

 

ليفان بديل هالاند ومبامبي في ميركاتو الريال

وأفادت بعض التقارير الصحفية، بأن نادي ريال مدريد يسعي للتعاقد مع روبرت ليفادوفسكي إذا ما لم ينجح في التعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند في الصيف الجاري، بينما رئيس نادي بايرن ميونيخ أشار إلى أن النجم البولندي يستطيع البقاء لمدة أطول في أليانز أرينا.

وأكد هاينر خلال حوار صرح به لقناة النادي:“المهاجم البولندي أبرز قلب هجوم علي مستوي العالم، تعاقده مازال جاري المفعول لعامين، أعتقد أنه سيستمر معنا لمدة أكبر، ويمكنه الوصول للرقم القياسي كهداف تاريخي للدوري الألماني، لو سنحت له الفرصة ومدد معنا، سيصبح بإمكانه ذلك”.

وحول الإنتدابات، أكد هاينر: “لابد ألا يخفض الناس من قيمة تأثيرات كورونا، بالرغم من أننا كنا نجتهد بصورة جيدة إلي حد كبير من الجانب الاقتصادي إلى الآن، ولكن سوف يكون هناك تأثيرات علينا، وبدون أوباميكانو، لا نستطيع الإتيان بالمزيد من الصفقات المميزة ذلك الصيف”.

وبشأن ما يتنبأ به للمدرب الجديد جوليان ناجلسمان: “هو واحد من أبرز المديرين الفنيين المرغوبين في أكبر الأندية الدولية، خلال سن 33 عاماً فقط، أظهر بأنه لديه القدرة على تحسين أندية عالية الأداء ويبدي كرة قدم تمتع المشجعين، لقد راقبناه لفترة كبيرة ونحن حالياً سعداء بدرجة كبيرة لتواجده معنا”.

إقرأ أيضًا:

موعد جميع المباريات اليوم 12 يونيو

إغلاق