وكيل فينالدوم: ليو كان يرحب بقدوم فينالدوم لبرشلونة

وكيل فينالدوم: ليو كان يرحب بقدوم فينالدوم لبرشلونة

أشار همفري نجيمان وكيل أعمال اللاعب جورجينيو فينالدوم إلى أن ليو ميسي قائد نادي برشلونة كان يشعر بالسعادة بعدما كان لاعب ليفربول السابق قريباً من الإنضمام إلى أستاد الكامب نو، قبل فشل التفاوض وتوقيع فينالدوم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وحاول نادي برشلونة ضم النجم فينالدوم من الصيف السابق، بينما أتخذ نادي ليفربول قراراً بإستمرار اللاعب حتى نهاية تعاقده، ورجع نادي برشلونة وتفاوض مع فينالدوم مرة ثانية خلال الأشهر السابقة، وكانت تؤكد كل التقارير قرب إنتهاء الصفقة، بينما قدم نادي باريس سان جيرمان عرض قوي للنجم الهولندي وتمكن من الحصول علي خدماته.

وأكد وكيل اللاعب بأنه كانت توجد مفاوضات فعلية مع نادي برشلونة، كما أفاد بأن ليو كان يقدم كل الترحاب بمجئ فينالدوم لتعزيز قوام الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضح همفري خلال حوار نقلته صحيفة سبورت الإسبانية “جيني (فينالدوم) أراها مجاملة عظيمة لأن ليو كان صريحاً بشدة بخصوص هذا، لقد رغب في أن يستكمل برشلونة مشوار الحصول على خدماته”.

وأكمل:“قمنا بإجراء محادثتين مع نادي برشلونة، وظهر الموضوع وكأنه يمر كما يرغب الجميع، سعينا للتوصل لإتفاق، فيما كان نادي سان جيرمان جاداً للغاية”.

اقرأ أيضا:

فينالدوم يعبر عن الفخر بالانضمام لباريس سان جيرمان 

إغلاق