نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وريال مايوركا الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة أشبيلية وريال مايوركا الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أشبيلية وريال مايوركا Real Mallorca vs Seville، اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد إلبروستار، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أشبيلية وريال مايوركا
بث مباشر مشاهدة أشبيلية وريال مايوركا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد إلبروستار، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة أشبيلية
بث مباشر مباراة اليوم أشبيلية، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ريال مايوركا، على ستاد إلبروستار، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة ريال مايوركا
بث مباشر مباراة اليوم ريال مايوركا، حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 15 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أشبيلية، على ستاد إلبروستار، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

موعد مباراة أشبيلية وريال مايوركا الدوري الإسباني
حقق فريق أشبيلية الفوز على نظيرة ريال مابوركا، بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد إلبروستار، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق