نتيجة وملخص مباراة الجزيرة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي

نتيجة وملخص مباراة الجزيرة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي

مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل Al Jazeera vs Al Wasl، اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل
بث مباشر مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة الجزيرة
بث مباشر مباراة اليوم الجزيرة، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الوصل، على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة الوصل
بث مباشر مباراة اليوم الوصل، حيث يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة الوصل، على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة الجزيرة والوصل دوري الخليج العربي الإماراتي
حقق فريق الجزيرة الفوز على نظيرة الوصل، برباعية قاتله دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد زابيل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من فعاليات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

إغلاق