نتيجة وملخص مباراة المريخ وأهلي شندي الدوري السوداني

نتيجة وملخص مباراة المريخ وأهلي شندي الدوري السوداني

مشاهدة مباراة المريخ وأهلي شندي Al Marikh vs Ahly Shandy، اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد المريخ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري السوداني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة المريخ وأهلي شندي

بث مباشر مشاهدة المريخ وأهلي شندي، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد المريخ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة المريخ
بث مباشر مباراة اليوم المريخ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة أهلي شندي، على ستاد المريخ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة أهلي شندي
بث مباشر مباراة اليوم أهلي شندي، حيث يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة المريخ، على ستاد المريخ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري السوداني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة المريخ وأهلي شندي الدوري السوداني
حقق فريق المريخ الفوز على نظيرة أهلى شندي، بهدف دون ر، بقدم اللاعب رمضان عجب، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المريخ، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري السوداني.

إغلاق