نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين الدوري الألماني

نتيجة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين الدوري الألماني

مشاهدة مباراة بروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين Hertha Berlin vs Prussia Monchengladbach، اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد الأوليمبي برلين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الألماني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين
بث مباشر مشاهدة بروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد الأوليمبي برلين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة بروسيا مونشنغلادباخ
بث مباشر مباراة اليوم بروسيا مونشنغلادباخ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة هيرتا برلين، على ستاد الأوليمبي برلين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة هيرتا برلين
بث مباشر مباراة اليوم هيرتا برلين، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بروسيا مونشنغلادباخ، على ستاد الأوليمبي برلين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الألماني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة بروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين الدوري الألماني
انتهت المباراة التي جمعت بين بروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين، بالتعادل السلبي دون أهداف، على ستاد الأوليمبي برلين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من فعاليات بطولة الدوري الألماني.

إغلاق