نتيجة وملخص مباراة روما وفيورنتينا الدوري الإيطالي

نتيجة وملخص مباراة روما وفيورنتينا الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا Rome vs Fiorentina، اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة روما وفيورنتينا

بث مباشر مشاهدة روما وفيورنتينا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة روما
بث مباشر مباراة اليوم روما، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة فيورنتينا، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة فيورنتينا
بث مباشر مباراة اليوم فيورنتينا، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة روما، على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة روما وفيورنتينا الدوري الإيطالي
حقق فريق روما فوزًا كبيرًا على نظيرة فيورنتينا، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي.

إغلاق