نتيجة وملخص مباراة برشلونة وألافيس الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وألافيس الدوري الإسباني

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس Barcelona vs Alaves، اليوم السبت الموافق 21 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة وألافيس
بث مباشر مشاهدة برشلونة وألافيس، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة
بث مباشر مباراة اليوم برشلونة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 36 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة ألافيس، على ستاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة ألافيس
بث مباشر مباراة اليوم ألافيس، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة برشلونة، على ستاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وألافيس الدوري الإسباني
حقق فريق برشلونة فوزا كبيراً على نظيرة ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

إغلاق