بالصور طريقة التسجيل لحجز تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022 من تذكرتي

بالصور طريقة التسجيل لحجز تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022 من تذكرتي
بالصور طريقة التسجيل لحجز تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022 من تذكرتي
https://h.koraon.com/?p=470511

يستعرض موقع كورة أون في التقرير التالي طريقة التسجيل علي موقع تذكرتي من أجل الحصول على تذاكر حضور مباريات الدوري المصري الممتاز في موسمه الجديد 2021-2022.

بات حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري الممتاز متاحاً، في الموسم الكروي الجديد 2021-2022، بعد أن كان غير متاح في السنوات الأخيرة لأسباب مختلفة.

ويمكن لعشاق كرة القدم المصرية، التواجد في مختلف الملاعب، وذلك عن طريق حجز التذكرة من قبل شركة تذكرتي، والتي تتولي مهمة بيع تذاكر حضور المباريات.

عودة الجماهير للملاعب المصرية

بعد أيام قليلة من إنشاء رابطة الأندية المصرية، أعلن رئيس الرابطة، أحمد دياب، النبأ السار بعودة الجماهير لملاعب كرة القدم المصرية، بداية من الموسم الجديد 2021-2022.

وذكر دياب أن العدد المسموح به من الجماهير للتواجد في مدرجات المباريات هو 2000 مشجع، بواقع 1000 لكل فريق، وذلك بعد موافقة وزارة الداخلية.

طريقة التسجيل لحجز تذاكر مباريات الدوري المصري 2021-2022

بدأت شركة تذكرتي مهام بيع تذاكر مباريات كرة القدم، انطلاقاً من كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر 2019، والتي تولت خلالها مسئولية إصدار بطاقة المشجع FAN ID وبيع التذاكر إلكترونياً.

وإذا كنت تمتلك بطاقة المشجع منذ بطولة أمم إفريقيا 2019، فلا يزال حسابك جاريا، وليس عليك سوي الدخول علي الموقع وحجز التذاكر.

رابط شركة تذكرتي لحجز تذاكر مباريات الدوري المصري

يمكنك التسجيل لحجز تذكرة دخول مباريات الدوري المصري الممتاز عبر موقع تذكرتي tazkarti.com.

خطوات التسجيل علي موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباريات الدوري المصري

1- بعد الدخول علي رابط موقع تذكرتي، اضغط على «تسجيل» أعلى يمين الصفحة الرئيسية، واختر الجنسية.

2- ادخل رقم هاتفك المحمول، ستصلك رسالة نصية علي الرقم الذي أدخلته، بها كود تشغيل التسجيل، قم بإدخاله في الخانة المخصصة له.

3- قم بتحديد نوع التذكرة، إذا اخترت “حساب ترفيهي فقط”، سيتم تفعيل الحساب بشكل فوري، وإذا اخترت «حساب رياضي وترفيهي»، انتقل إلى الخطوات التالية واضغط على “استكمال”.

4- قم بإدخال بياناتك الشخصية كما هو مسجل في بطاقة الرقم القومي، واكتب اسم الأم ثلاثيا كما هو متواجد في شهادة ميلادك.

5- قم بملء خانة الرقم القومي، وقم بتحميل ملف لصورة شخصية، وصورة من بطاقة الرقم القومي.

ستصلك رساله نصية علي هاتفك أو إيميل، به الرقم الخاص ببطاقة المشجع «Fan ID» وكلمة المرور على النظام، وبذلك تكون أتممت التسجيل بنجاح.

وفي حالة تم رفض طلب التسجيل، لخطأ ما، ستصلك رسالة برقم الطلب، لتتمكن من تعديل طلبك وإعادة إرساله مرة أخرى، وفي حال لم يتم قبول الطلب ثلاث مرات، سيتم حظر رقمك القومي من التسجيل مرة أخرى.

6- قم بالدخول علي الموقع باستخدام بطاقة المشجع الخاصة بك بعد أن قمت بالتسجيل، واختر المباريات التي ترغب حضورها، وحدد الدرجة التي تود الجلوس بها، وموقعك في المدرجات،

7- قم بدفع ثمن التذاكر التي قمت بحجزها، بأي وسيلة دفع إلكتروني، كما هو محدد أمامك.

رابط موقع تذكرتي من هنـــا