ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو الدوري الإيطالي

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو الدوري الإيطالي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في ختام أحداث منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وتورينو مشاهدة مباريات اليوم يستأنف إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق تورينو.

ويسعي إنتر ميلان إستعادة مستواه المعرف والنتائج الإيجابية بالفوز علي تورينو اليوم وتحقيق الثلاث نقاط الغالية من المباراة، لتأمين المركز الرابع الذي يتواجه به في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، لضمان التأهل إلي التصفيات المؤهلة إلي التشامبيونز ليج الموسم القادم.

وكان إنتر ميلان تعادل في المواجهة الأخيرة الذي شارك فيها بالدوري الذي جمعته مع فريق هيلاس فيرونا بهدفين لهدفين، وضاع نقطتين غاليين من فريق إنتر ميلان في الدقائق القاتلة من المباراة.

ويدخل لاعبي فريق تورينو مواجهة إنتر ميلان الصعبة بروح معنوية جيدة وذالك بعد تحقيقه لنتيجة الفوز في مباراة الأسبوع الحادي والثلاثين الماضي علي فريق بريشيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويتطلع تورينو تحقيق نتيجة الفوز علي إنتر ميلان والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وتورينو

ستقام مباراة إنتر ميلان وتورينو علي ملعب سان سيرو بدون حضور الجماهير، وذالك تنفيذا للإجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة إنتر ميلان وتورينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وتورينو

وستذاع فعاليات مباراة إنتر ميلان وتورينو علي قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق علي محمد علي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وتورينو من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية والمتميزه الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي انتر ميلان وتورينو بفوز انتر ميلان ب3 اهداف مقابل هدف في منافسات اياب بطولة الدورى الايطالي

إغلاق