ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية

ملخص مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة المواجهة الودية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، إستعدادا لعودة النشاط الرياضي مجددا.

بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الزمالك إستعدادته لعودة الدوري المصري مجددا بمواجهة قوية فنيا أمام فريق وادي دجلة.

وتعتبر مواجهة وادي دجلة ثالث مواجهة ودية يخوضها الزمالك في معسكره للإعداد تمهيدا لعودة منافسات الدوري المصري المتبقية وإقامة الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تعرض إلي خسارة في الودية الأخيرة الذي شارك فيها مع فريق بيراميدز، المواجهة الذي إنتهت بتفوق بيراميدز بهدف نظيف بقدم اللاعب رجب بكار.

وستلعب مباراة الزمالك ووادي دجلة علي أربع أشواط في كل شوط 30 دقيقة، وجاء ذالك بناء الاتفاق مع إداريين الفريقين، وذالك للإستفاده من الودية بأكبر قدر ممكن وتجربة جميع اللاعبين لعودة الإنسجام والمستوي الفني.

بث مباشر مباراة الزمالك ووادي دجلة

يستضيف ملعب بتروسبورت أحداث مباراة الزمالك ووادي دجلة المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الزمالك ووادي دجلة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة

ستذاع مباراة الزمالك ووادي دجلة علي قناة أون تايم سبورت وقناة الزمالك.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الزمالك ووادي دجلة من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، حتي يتمكن زائرنا الكريم من متابعة جميع الأحداث الرياضية.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الزمالك ووادي دجلة بفوز الزمالك باربعة اهداف دون رد في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين للاستعداد الى عودة المباريات الرسمية

إغلاق