ملخص واهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي

ملخص واهداف مباراة الهلال والنصر الدوري السعودي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص واهداف مباراة الهلال والنصر المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، في قمة أحداث منافسات الأسبوع الثالث والعشرين في الدوري السعودي.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر مشاهدة مباريات اليوم يستأنف الهلال مشواره في الدوري السعودي في نسخته الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق النصر.

ويسعي الهلال تسجيل الإنتصار علي فريق النصر وتحقيق الثلاث نقاط لإسعاد جماهيره في الظهور الأول في الدوري بعد إستئنافه مجددا بعد التوقف الذي إستمرت أكثر من 150 يوم بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 ويأمل في الإنتصار علي النصر للإستحواذ علي الصدارة منفردا للتتويج باللقب الغالي في نهاية الموسم.

بينما يخوض لاعبي النصر مواجهة الهلال تحت شعار لا بديل عن الفوز، وذالك في محاولة خطف الصدارة من النصر لتحقيق حلم الجماهير بالتتويج باللقب.

ويتواجد فريق النصر خلفا لفريق الهلال بالمركز الثاني في وصافة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، ويحتاج النصر الخروج من موقعة الهلال الصعبة بالعلامة الكاملة لتقليل فارق النقاط.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي أحداث مباراة الهلال والنصر المواجهة الكبيرة الذي ستلعب في أجواء صامتة بدون حضور جماهيري، للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الهلال والنصر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر

ستذاع مباراة الهلال والنصر علي قناة ksa sport 1 hd بتعليق فهد العتيبي، وقناة ksa sport 2 hd بتعليق عبد الله الحربي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات والدوريات العالمية المختلفة، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والنصر

انتهت مباراة النصر مع الهلال بفوز فريق الهلال برباعية لهدف في اللقاء الذى اقيم في منافسات الجولة ال23 من الدورى السعودى

إغلاق