ملخص مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس الدوري الإسباني

ملخص مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس الدوري الإسباني

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس المواجهة الذي تجمع بين الثنائي في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس مباريات اليوم بث مباشر، يستئف فريق سيلتا فيغو مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري بمواجهة صعبة أمام فريق ريال بيتيس.

ويدخل سيلتا فيغو مباراة ريال بيتيس بروح معنوية محطمة وذالك بعد الهزيمة الثقيلة الذي تلقاها في لقاء الأسبوع الماضي، علي يد فريق ريال مايوركا، المباراة الذي إنتهت بفوز مايوركا بنتيجة خميس أهداف مقابل هدف وحيد.

ويبحث سيلتا فيغو عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال بيتيس اليوم والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، في محاولة الهروب من شبح الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بينما يدخل فريق ريال بيتيس مواجهة سيلتا فيغو في محاولة مصالحة جماهيره الإسبانية بالفوز علي سيلتا فيغو لإستعادة نغمة الإنتصارات مرة أخري، بعد الإخفاق في المباريات الأخيرة بالدوري.

ويطمح ريال بيتيس الفوز علي سيلتا فيغو وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس

يستضيف ملعب بالايدوس المواجهة الذي ستجمع بين سيلتا فيغو وريال بيتيس، وستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث المباراة فيت مام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس

ستذاع أحداث مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس علي قناة بين سبورت 3 اتش دي حصريا بتعليق سوار الذهب.

ويمكنكم متابعة بث مباشر مباراة سيلتا فيغو وريال بييتس من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المجانية الذي نقدمها يوميا عبر موقعنا للإستمتاع بمشاهدة المباريات بأكثر من جودة وبدون تقطيع.

ملخص مباراة سيلتا فيغو وريال بيتيس

انتهى اللقاء الذى جمع بين سيلتا فيغو مع ريال بيتيس بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في منافسات الدورى الاسباني

إغلاق