نتيجة مباراة ليتشي وبريشيا الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ليتشي وبريشيا الدوري الإيطالي

إنتهت أحداث مباراة ليتشي وبريشيا المواجهة الذي جمعت بين الطرفين اليوم في منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الكالتشيو الإيطالي.

نستعرض من خلال موقع كورة أون بث مباشر مشاهدة مباراة ليتشي وبريشيا المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القد.

بث مباشر مباراة ليتشي وبريشيا مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ليتشي مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الحالي بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق بريشيا.

ويدخل لاعبي فريق ليتشي مواجهة بريشيا بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الذي تلاقها الفريق علي يد جنوي في اللقاء الذي جمع بين الطرفين في الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي.

ويسعي ليتشي مصالحة جماهيره الإيطالية بالفوز علي بريشيا اليوم والخروج من المباراة بالثلاث نقاط الهامة، للإبتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

بينما يدخل فريق بريشيا مواجهة ليتشي بروح معنوية هائلة وذالك بعد خطف فوز مهم من أمام فريق سبال في لقاء الجولة الماضية، الذي إنتهي بفوز ليتشي بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق القاتلة من المباراة.

ويحتاج بريشيا الفوز علي ليتشي بأي نتيجة والحصول علي العلامة الكاملة من المباراة، لضمان الإستمرار بدوري الدرجة الأولي الموسم القادم.

بث مباشر مباراة ليتشي وبريشيا

ستقام مباراة ليتشي وبريشيا علي ملعب فيا دل ماري بدون تواجد الجماهير بالمدرجات إلتزاما بالاجرائات الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ليتشي وبريشيا الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة ليتشي وبريشيا

ستذاع مباراة ليتشي وبريشيا علي قناة بين سبورت 7 اتش دي بتعليق أحمد فؤاد.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليتشي وبريشيا من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي المتميزة الذي نقدمها في جميع المباريات مجانا.

نتيجة مباراة ليتشي وبريشيا

فاز ليتشي علي بريشيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وضمن بريشيا الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

 

إغلاق