نتيجة وملخص مباراة البحرين وسوريا الودية

نتيجة وملخص مباراة البحرين وسوريا الودية
البحرين وسوريا
https://h.koraon.com/?p=395364

يقدم موقع كورة أون مباراة البحرين وسوريا بث مباشر بجودة عالية، حيث تقام المواجهة بين الطرفين اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار اللقاءات الودية التي يتم إقامتها استعداداً لاستئناف تصفيات آسيا 2022 قكر، وكأس آسيا 2023 الصين.

مباراة البحرين وسوريا اليوم 

ويستضيف المنتخب البحريني نظيره سوريا اليوم على استاد البحرين الوطني، في لقاء لن يكون سهلا على الاطلاق، لعلم صاحب الأرض بمدى قوة نظيره، حيث يحتل المنتخب السوري صدارة المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة تمكن من جمعها من خمس مواجهات فقط، لذلك يتوقع أن تشهد المباراة أحداثا نارية رغبة من كلا الطرفين في تحقيق الفوز.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح البحرين في الفوز على نظيره الذي يستقبله على أرضه،أملا في تحقيق خطوة إيجابية نحو التقدم لكأس العالم 2022، فيما يبذل المنتخب السوري كل ما لديه من قوة ومهارة لحصد اللقاء المقام خارج أرضه لتحقيق تقدم جديد وحصد مزيد من النقاط التي تساعده في الحفاظ على الصدارة داخل مجموعته.

موعد مباراة البحرين وسوريا

ويحل موعد مباراة البحرين وسوريا اليوم الخميس 25-3-2021، في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات العربية، على أن يتم نقل اللقاء عبر فضائية Bahrain Sport HD، وذلك بصوت المعلق علي سعيد، ويتم استضافة اللقاء على استاد البحرين الوطني.

مشاهدة مباراة البحرين وسوريا

ومن جانبه يوفر اليكم kora on مشاهدة مباراة البحرين وسوريا بث مباشر، وذلك بجودة الاتش دي العالية التي تساعد المتابع الكروي على الاستمتاع بكافة أحداث اللقاء طوال مدة إقامته، نظرا لحرصنا على تقديم ارسال قوي وإشارة لا تقطيع فيها، ويمكن مشاهدة المباراة الآن من خلال الكود التالي:

انتهت المباراة بفوز منتخب البحرين بثلاثة اهداف مقابل هدف