يوتيوب أهداف مباراة النصر والهلال

يوتيوب أهداف مباراة النصر والهلال
مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر دوري أبطال آسيا
https://h.koraon.com/?p=469614

نجح فريق الهلال السعودي، فى انهاء الشوط الاول بالتقدم بهدف نظيف على نظيره النصر ، فى المباراة التي تجمع الفريقين حاليا علي ملعب مرسول بارك فى نصف نهائي دوري أبطال آسيا .

ملخص الشوط الأول بين النصر والهلال

حيث جاءت احداث الشوط الاول هجومية من طرف فريق النصر الذى استحوذ على مجريات الشوط الأول بنسبة 56%، بينما، كانت دفاعية من جانب نادى الهلال الذى نجح فى استغلال الفرص التى جاءت اليه واحرز منها هدف الشوط الاول الوحيد.

و افتتح الهلال السعودي التهديف فى الدقيقة 17 عن طريق موسى ماريغا من تسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء ليتم احراز هدف التقدم فى شباك فريق النصر.

فيما حاول لاعبو فريق النصر تعامل عبد الله المعيوف، معادلة النتيجة ولكنه فشل في ذلك ونجح حارس مرمى نادي الهلال بشكل جيد للغاية مع الفرص التي سنحت للنصر خلال الشوط الأول سواء عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكاو وعلي لاجامي.

وفى قبل نهاية المباراة حصل علي لاجامي، ظهير أيسر نادي النصر على البطاقة الحمراء مباشرة، بالدقيقة “47” من الوقت الإضافي، بسبب تدخله العنيف على قدم المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال لتنتهى المباراة بتقدم الزعيم بنتيجة 1-0

الهلال السعودى يتأهل لنهائى ابطال اسيا عقب فوزه على النصر بنتيجة 2-1

نجح فريق الهلال السعودي، فى التأهل للمباراة النهائية، وذلك عقب فوزه على نظيره النصر بنتيجة، وذلك خلال اللقاء الذى جمع بينهم علي ملعب مرسول بارك فى نصف نهائي دوري أبطال آسيا .

حيث جاءت احداث المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين،
وافتتح الهلال السعودي التهديف فى الدقيقة 17 عن طريق موسى ماريغا من تسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء، رغم سيطرت الفريق النصراوى على مجريات الشوط الاول، ثم تلقي لاعب النصر علي محمد لاجامي بطاقة حمراء فى الشوط الاول ليكمل النصر السعودي المباراة بـ 10 لاعبين امام الهلال السعودي، وتنتهى احداث الشوط الاول بنتيجة 1-0 لصالح فريق الهلال.

فيما جاءت احداث الشوط الثانى:

بدأت احداث الشوط الثانى قوية من جانب فريق النصر الذى يسعى لادراك هدف التعادل وبالفعل نجح فى احراز هظف التعادل فى الدقيقة 50 عن طريق أندرسون تاليسكا من رأسية قوية داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ ركلة ركنية.

ثم لم يمر عشر دقايق حتى ينجح فريق الهلالفى احراز الهدف الثان فى الدقيقة 71 عن طريق سالم الدوسري من تسديدة قوية سكنت شباك فريق العالمى، ويستمر الصراع بين الفريقين حتى انتهت المباراة بفوز الهلال السعوديبنتيجة 2-1 ويتأهل الي نهائي دوري أبطال آسيا علي حساب النصر السعودي.

هدف الهلال الاول  فى النصر

هدف النصر الاول فى الهلال

هدف الهلال الثاني فى النصر

شاهد البث بشاشة  كاملة  من هنــــــا