أبرزها الزمالك والسعودية.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

أبرزها الزمالك والسعودية.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 العديد من المباريات الهامة والمثيرة في مختلف البطولات حول العالم، وتأتي مباراة الزمالك كأبرز مباريات اليوم وكذلك مباراة المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.

 

وفيما يلي نستعرض أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة:

السعودية واليابان

يواجه منتخب السعودية نظيره الياباني في تمام الساعة الثانية عشر وعشر دقائق بتوقيت القاهرة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتذاع المباراة عبر قناة “إس إس سي سبورت 7”.

الإمارات وإيران

يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره الإيراني في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة “إس إس سي سبورت 6”.

الزمالك وطلائع الجيش

يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة المصرية، وتذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 1”.

غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا

يواجه فريق غزل المحلة نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″، في الجولة الخامسة لبطولة كأس الرابطة المصرية.

فاركو وإنبي

يلتقي فريق فاركو مع نظيره إنبي في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة المصرية، وتذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 3”.

أقرأ أيضًا
معلق مباراة مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا

إغلاق