أهداف مباراة بايرن ميونخ وليون نصف النهائي دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة بايرن ميونخ وليون نصف النهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع كورة أون أهداف مباراة بايرن ميونخ وليون اليوم ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، شاهد الآن أهداف مباراة بايرن ميونخ وليون مجاناً.

إنتهت مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد ليون الفرنسي اليوم في دوري أبطال أوروبا بفوز فريق بايرن ميونخ 3-0 على حساب فريق ليون.

إقيمت مباراة بايرن ميونخ وليون على ملعب خوسيه الفالادي في البرتغال، تستكمل بطولة دوري أبطال أوروبا حالياً في ملاعب محايدة.

تأهل بايرن ميونخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لملاقاة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 23 أغسطس القادم على ملعب النور لتحديد بطل أوروبا الجديد.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وليون

أهداف بايرن ميونخ وليون اليوم جودة عالية HD مناسبة لجميع السرعات أونلاين مجاناً، أهداف نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وليون بدون تقطيع يوتيوب.

سجل فريق بايرن ميونخ الألماني الهدف الأول عن طريق اللاعب الألماني سيرجي جنابري في الدقيقة الثامنة عشر عن طريق تمريرة سحرية من الظهير جوشوا كميتش.

أكمل جنابري تألقه وسجل الهدف الثاني لصالح فريق بايرن ميونخ في الدقيقة الثالثة والثلاثون بعد جملة فنية رائعة مع المهاجم ليفاندوفسكي.

حافظ فريق بايرن ميونخ على نظافة شباكه أمام فريق ليون رغم محاولات الفريق الفرنسي لتقليص الفارق لكن تألق الحارس الألماني مانويل نوير منعهم من تسجيل أي أهداف.

سجل هدف بايرن ميونخ الثالث في الدقيقة الثامنة والثمانون عن طريق ليفاندوفسكي من تمريرة رائعة بأقدام جوشو كيمتش.

أهداف بايرن ميونخ وليون اليوم

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة بنتيجة 8-2، بينما ليون تأهل على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

https://streamable.com/ucxgak

إغلاق