الان قناة الاتحاد الاسيوى مباراة التعاون والشارقة دورى ابطال اسيا

الان قناة الاتحاد الاسيوى مباراة التعاون والشارقة دورى ابطال اسيا

ننقل الان من قناة الاتحاد الاسيوي مباراة التعاون والشارقة في دورى ابطال اسيا مساء اليوم الاثنين 21 من سبتمبر على ستاد المدينة التعليمية في منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الآسيوية ونتابع مباربات اليوم عبر موقع كورة اون مباشر.

 

قناة الاتحاد الاسيوي مشاهدة مباراة التعاون وبيرسبوليس

ننقل مشاهدة مباراة التعاون مع الشارقة مساء اليوم على ارض ملعب المدينة التعليمية فى مباريات المجموعة الثالثة في دور المجموعات من دورى الابطال الآسيوي حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون.

بث مباشر مباريات دورى الابطال الاسيوى اليوم يحتل التعاون المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعدد 6 نقاط حتى الان في المقابل يدخل فريق الشارقة اللقاء وهو في المركز الرابع ولديه اربعة نقاط ويسعى الى الفوز وتحسين الترتيب.

مشاهدة قناة الاتحاد الاسيوي بث مباشر

مشاهدة مباريات اليوم في متابعة حصرية لمباراة مباراة فريق التعاون مع فريق الشارقة مساء اليوم ونتابعها حصريا من خلال رابط البث المباشر المجاني لموقع koraon في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا في دور المجموعات في متابعة شاملة في بث مباشر مباريات اليوم  عبر موقع كورة اون لايف.

توقيت مباراة التعاون والشارقة دوري أبطال آسيا

الساعة 18:00 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:00 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:00 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:00 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة التعاون والشارقة
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي التعاون والشارقة بفوز فريق الشارقة بستة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة دوري أبطال أسيا

إغلاق