نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي الدوري المغربي

نقدم من خلال موقع كورة أون نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي المواجهة النارية الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع التاسع في الدوري المغربي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل الرجاء الرياضي مشواره في الدوري المغربي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي.

ويسعي الرجاء الإنتصار علي الدفاع الحسني والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

ويطمح لاعبي فريق الدفاع الحسني تسجيل أول إنتصا وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، في الظهور الأول علي جماهيره منذ ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الرجاء المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 28 نقطة، بينما يتواجد فريق الدفاع الحسني بالمركز الثامن برصيد 25 نقطة.

بث مباشر مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

يستضيف ملعب بن أحمد العبدي أحداث مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني المواجهة الذي ستلعب بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة الرجاء والدفاع الحسني في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

ستذاع مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي علي قناة بين سبورت اتش دي بتعليق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات بمختلف البطولات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

نتيجة وملخص مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي

انتهت مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات اياب الدورى المغربي

إغلاق