ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو الدوري الإسباني

نستعرض من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيبلباو التى انتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع بين الطرفين في الوقت الحالي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو يستئنف فريق برشلونة مشواره في بطولة الليغا الإسبانية الموسم الجاري، بمواجهة صعبة مع فريق أتلتيك بيلباو.

ويسعي برشلونة في مصالحة الجماهير الكتالونية والفوز علي أتلتليك بيلباو والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك بعد الإخفاق في لقاء الأسبوع الماضي أمام فريق إشبيلية والتعادل السلبي.

وفرط برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادله مع إشبيلية، وغرد غريمه التقليدي ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب بعد فوزه علي ريال سوسيداد.

ويأمل برشلونة تحقيق الثلاث نقاط من المباراة لإستعادة المنافسة مع ريال مدريد وخطف صدارة جدول الترتيب منه، للتتويج باللقب بنهاية الموسم الجاري.

بينما يدخل فريق أتلتيك بيلباو مواجهة برشلونة وهو متسلح بفوز ناري حققه علي فريق ريال بيتيس بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الماضية.

بث مباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

يستضيف ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة المباراة الذي ستجمع بين الفريق الكتالوني وأتلتيك بيلباو الليلة، بدون حضور الجماهير إتباعا لقرارات الاتحاد الإسباني بمنع تواجد الجماهير بالمدرجات في منافسات الدوري والكأس المحليين، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق فعاليات مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

ستذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو عبر قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق المعلق رؤوف خليف معشوق جماهير كرة القدم.

ويمكنكم متابعة البث المباشر مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو من خلال موقعنا كورة أون، حيث نقدم خدمة مشاهدة مباراة برشلونة مجانا من خلال موقعنا بمختلف الجودات لكي تتناسب مع مختلف سرعات الإنترنت الخاصة بزاورنا، لكي يستمتعوا بمشاهدة المباريات بدون تقطيع أو خلل.

 

ملخص مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بطولة الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة مع أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني بفوز فريق برشلونة بهدف دون رد سجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب ايفان راكيتش

إغلاق