ملخص مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني

ملخص مباراة برشلونة وإسبانيول الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول المواجهة المرتقبة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر مباريات اليوم يستكمل برشلونة مشواره في بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق إسبانيول.

ويسعي برشلونة إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي إسبانيول وخطف الثلاث نقاط السهلة من المباراة، لعودة المنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مجددا، وخطفها من غريمه التقليدي ريال مدريد.

ويدخل فريق إسبانيول مواجهة برشلونة الذي ستكون صعبة عليه، بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة في أخر أربع مواجهات له في مشواره في الدوري الإسباني الموسم الحالي.

ويأمل إسبانيول الخروج من مواجهة برشلونة بنقطة واحدة علي الأقل، وذالك بعد إقترابه من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في مشواره الأخير بالدوري.

بث مباشر مباراة برشلونة وإسبانيول

يستضيف ملعب الكامب نو مواجهة برشلونة وإسبانيول، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة برشلونة وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول

وتذاع فعاليات مباراة برشلونة وإسبانيول علي قناة بين سبورت 1 و 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة برشلونة وإسبانيول من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي اليومية الذي نقدمها في جميع المباريات، حتي يستطيع زوارنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة برشلونة وإسبانيول

انتهت مباراة برشلونة واسبانيول بفوز فريق برشلونة بهدف دون رد في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات الدورى الاسبانى

إغلاق