ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي الدوري الإنجليزي

نقدم من خلال موقع كورة أون ملخص ونتيجة مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي المواجهة الذي تجمع بين الفريقين في الوقت الحالي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي مشاهدة مباريات اليوم يستكمل ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة من جانب المستوي الفني أمام فريق بيرنلي.

ويطمح ليفربول إستكمال قطار إنتصاراته بالفوز علي بيرنلي والخروج من المباراة بالثلاثة نقاط لزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه بالدوري مانشستر سيتي.

ويقدم لاعبي ليفربول موسم إستثائي الموسم الجاري أستحقوا عليه التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب، وخطفه من فريق مانشستر سيتي بعد سيطرته عليه لمدة موسمين متتالين.

ويدخل بيرنلي مواجهة ليفربول وهو متسلح بالفوز الهام الذي حققه علي فريق وست هام المواجهة الذي جمعت بين الفريقين في الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي، وإنتهت بفوز بيرنلي بهدف نظيف.

ويتطلع بيرنلي الخروج من ملحمة ليفربول بتحقيق أكثر نتيجة إيجابية يمكن تحقيقها من المباراة الصعبة، وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي

يستضيف ملعب الإنفيلد معقل فريق الريدز مباراة ليفربول وبيرنلي الذي ستقام بدون حضور جماهيري بالمدرجات، تنفيذا للإجرائات الإحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستنطلق أحداث مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي

وستذاع فعاليات مباراة ليفربول وبيرنلي علي قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق حفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي من خلال موقعنا كورة أون، ضمن إطار خدمة البث الحي الذي نقدمها يوميا في جميع المباريات، وذالك حتي يستطيع زورنا الإستمتاع بمشاهدة المباريات.

ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي

انتهى اللقاء الذى جمع فريقي ليفربول وبيرنلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم مساء اليوم في منافسات بطولة الدورى الابطالي

إغلاق