نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس ليلة تألق ميسي

نتيجة مباراة برشلونة وليجانيس ليلة تألق ميسي

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وليجانيس المنعقدة في الوقت الحالي بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في الدوري الإسباني الدرجة الأولي لكرة القدم.

ونجح فريق برشلونة من إنهاء الشوط الأول بتقدمه بهدف مقابل لا شئ بعد إيجاد ثغرة في دفاع فريق ليجانيس والوصول وتسجيل الهدف الأول.

وسجل اللاعب أنسو فاتي هدف برشلونة الوحيد في الشوط الأول بعد تمريره من المدافع جونيور فيريو ليسدد تسديدة أرضية رائعة لتسكن شباك حارس فريق ليجانيس، ليعلن أنسو عن تقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 43 في الشوط الأول.

وبدأ لاعبي فريق ليجانيس المباراة بقوة وذالك بعد الوصول علي مرمي تير شتيجن حارس مرمي برشلونة ثلاثة مرات متتالية من بينهم هدفين محققين لكن أضاعوها بغرابة شديدة.

وسيبدأ فريق ليجانيس من فك الترابط الدفاعي في الشوط الثاني الذي بدأ به المباراة، وذالك بعد تلقي الهدف الأول في المباراة.

ودخل برشلونة مباراة ليجانيس بتشكيل مكون من كلا من : تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، بيكيه، لونجليه، جونيور فيربو، بوسكيتس، راكيتيتش ، أرتو ميلو، ليونيل ميسي، جريزمان، أنسو فاتي.

وتذاع مباراة برشلونة وليجانيس علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

ويمكن لجميع زوارنا الإستمتاع بالشوط الثاني من مباراة برشلونة وليجانيس ومعرفة النتيجة الذي ستنتهي بها المباراة، من الخدمة المجانية الذي نقدمها لزوارنا للإستمتاع بالمباريات أثناء الإلتزام بالمنزل أثناء فترة الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وإنتهت أحداث المباراة بفوز برشلونة علي فريق ليجنيس بهدفيين نظيفيين سجل الهدف الأول اللاعب أنسو فاتي في الدقيقة 42، وأضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 69.

إقرا أيضا 

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

إغلاق