نتيجة وملخص مباراة الاتفاق والفيحاء الدوري السعودي

نتيجة وملخص مباراة الاتفاق والفيحاء الدوري السعودي

نقدم من موقع كورة اون نتيجة وملخص مباراة الاتفاق والفيحاء Al Atfaaq vs Al Fayhaa التى تقام فى منافسات الدوري السعودي حيث تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد 9 من اغسطس في منافسات الجولة ال24 من اياب الدور الثاني في بطولة دورى المحترفين السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق والفيحاء

تنطلق مباراة الاتفاق والفيحاء على ملعب الأمير محمد بن فهد يدخل فريق الاتفاق المباراة وهو متواجد في المركز العاشر من جدول الترتيب برصيد 29 نقطة حتى هذا الاسبوع وفى المقابل يحتل فريق العدالة المركز الاخير برصيد 17 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الاتفاق مع فريق الفيحاء في بطولة الدوري السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

دورى المحترفين السعودى
مباراة الاتفاق مع الفيحاء
توقيت 06:00 توقيت فى مصر
توقيت 07:00 توقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة الاتفاق والفيحاء
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي الاتفاق والفيحاء بفوز فريق الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذى جمع الفريقين في بطولة الدورى السعودى للمحترفين

إغلاق