نتيجة وملخص مباراة السويد وجزر فاروه تصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة السويد وجزر فاروه تصفيات المؤهلة اليورو2020

نتيجة وملخص مباراة السويد وجزر فاروه اليوم الأثنين الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب فريندز أرينا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020، بث مباشر ومشاهدة مبارايات اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

يلا كورة مشاهدة مباراة السويد وجزر فاروه
بث مباشر مشاهدة مباراة السويد وجزر فاروه حيث من المقرر أن يلتقى المنتخبين، على ملعب فريندز أرينا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ويمكن متابعة المباراة أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

يلا كورة مشاهدة مباراة السويد
بث مباشر مباراة السويد، حيث يحتل منتخب السويد المركز الثاني المجموعة برصيد 18 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة جزر فاروه، على ملعب فريندز أرينا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

يلا كورة بث مباشر مباراة جزر فاروه
بث مباشر مباراة جزر فاروه، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ومن المقرر أن يلتقى نظيرة السويد، على ملعب فريندز أرينا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020، ونتابع البث المباشر لمباراة اليوم بجودة عالية، عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة السويد وجزر فاروه تصفيات المؤهلة اليورو2020
حقق منتخب السويد الفوز على نظيرة جزر فاروه بثلاثية نظيفة دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب فريندز أرينا، ضمن المجموعة السادسة بالجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “اليورو” 2020.

إغلاق